الأثنين. مايو 6th, 2024
عطور الذكاء الاصطناعي

استخدام الذكاء الصناعي في صناعة العطور هو مفهوم جديد ومثير للاهتمام يجمع بين التكنولوجيا والفن. يمكن استخدام الذكاء الصناعي للتعرف على الروائح وتحديد التركيبات التي قد تكون جذابة للأنف البشري.

الأجهزة المستخدمة في هذه العملية قادرة على تحليل المكونات الكيميائية للروائح، ومن ثم توليد تركيبات ممكنة للعطور. يمكن تدريب الذكاء الصناعي على تحديد الروائح التي تكون عادة جذابة للناس، ومن ثم توليد تركيبات عطرية بناءً على هذه المعرفة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للذكاء الصناعي أن يساعد في تحسين عملية الإنتاج بواسطة تحليل البيانات المتعلقة بالمبيعات والتفضيلات العملاء لتحديد أي نوع من العطور يجب إنتاجه في المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أن الذكاء الصناعي لا يزال في مراحله الأولى من استخدامه في هذا المجال، وهناك الكثير من الإمكانات للابتكار والتطوير في المستقبل

 

تقدم لكم اوبشن بي، العطر الجديد الفريد من نوعه AI Scent M للرجال وعطر AI Scent M للنساء

، المبتكر بواسطة الذكاء الاصطناعي. بتركيبة فريدة تضمن لك الانتعاش والجاذبية في أشهر الصيف، هذا العطر المذهل مثالي ومبهر .

اول عطر رجالي من تصميم الذكاء الصناعي

 الذكاء الاصطناعي في صناعة العطور
اول عطر من تصميم الذكاء الصناعي

حيث تم اقتباس النوتات العطرية من اشهر العطور الصيفية الرجالية و اشهر العطور الصيفية النسائية  في العالم وتم دمجها بطريقة احترافية ومميزة

تعتمد على الذكاء الصناعي باشراف مصممين عطور محترفين .

يتمتع عطر AI Scent M برائحة منعشة وحمضية وخشبية ، تجعله مثاليًا لشهور الصيف. يتكون العطر من مزيج متناسق من الأناناس والبرغموت والليمون والروزماري في النوتات العليا، بينما تضفي الطحالب البحرية والأرز والباتشولي والأمبروكسان رائحة قوية ومستدامة في النوتات الوسطى  وقاعدة العطر تأتي من الفيتيفر والمسك، مما يعطي العطر بُعدًا وعمقًا.

 


اما عطر AI Scent F

اول عطر  نسائي من تصميم الذكاء الصناعي

عطور الذكاء الصناعي
اول عطر ذكاء اصطناعي

يتميز هذا العطر النسائي بنوتات عليا من البرتقال الماندرين واللافندر والكشمش الأسود والليمون الصقلي والبرغموت الكالابري والرمان، بالإضافة إلى زهرة البرتقال.

النوتات الوسطى تجمع بين الياسمين وزهر البرتقال وزهر الليمون وزهرة الريف من Grasse وزنبق الوادي.

أما النوتات الأساسية، فتضم الفانيليا من مدغشقر والأرز والعنبر الرمادي وخشب الصندل والمسك والأمبروكسان وجذر السوسن والباتشولي.

هذا العطر مثالي للصيف، سيمنحكِ شعورًا بالأناقة والانتعاش طوال اليوم. سواء كنتِ تستعدين لليلة خروج في المدينة، أو يوم على الشاطئ، أو يوم عادي في الحديقة، يعد عطر اخيارا رائع وفريد بشكل غير تقليدي

وكما تعودنا من متجر عطور اوبشن بي افضل متجر عطور مستوحاة من حيث الجودة والتنوع في المنتجات بتقديم المميز و الفريد دائماً