الأحد. مايو 19th, 2024
اوبشن بي

تفاجئنا عطورات اوبشن بي البديل الرائع لعطور العطور الماركات العالمية دائما بتوفير عطور جديدة وناجحة

بتطابق مذهل استخدمت في انتاجها احدث التقنيات في مختبرات العطور لدى اوبشن بي

اخر هذه المنتجات المذهلة

1-عطر ستيلار تايمز

عطر ستيلار تايمز لويس فويتون
عطر ستيلار تايمز لويس فويتون

مستوحي من عطر ستيلار تايمز لويس فويتون

عطر تايم سنت من اوبشن بي رحلةٌ لا شعورية عبر الزمن لإعادة اكتشاف روعة أجواء أسطورية والحدائق المزينة بالفسيفساء والنوافير الساحرة. تنتشر الروائح الفواحة لهذا العطر لتوقظ رؤىً مشبعةً بالألوان الزاهية تنبثق من خلال الأثر العطري المتغير لعبير العنبر. إذ تستحضر هذه الرؤى صورةً لقصر ذهبي معلق في السماء، مليئًا بأزهار البرتقال التي تنشر رحيقها المنعش. ويثير العنبر الأبيض الخشبي الحواس بعبيره الناعم ويستحضر إلى الأذهان غموض الأجواء الليلية للأماكن البعيدة والأحلام الجميلة. وتضيف روائح الفانيليا المحببة لبلسم البيرو لمسة نهائية إلى هذا العطر الأثيري، لتنقلك إلى ملاذ جميل يطلق العنان لعالم ساحر من الأحلام. يمثل هذا العطر تركيبة شرقية مميزة، أعيد ابتكارها لتتسم برائحة خفيفة ورقيقة يتوفر المنتج بحجم 50ML.

2-عطر B King

 عطر K من دولشي & قابانا
مستوحى من عطر K من دولشي & قابانا

العطر المميز والراقي للرجال. ويحكي لنا بنفحاته القوية والجذابة والراقية، قصة رجل يجمع بين الأصالة والحداثة. يبرز هذا العطر أولاً بمزيج حمضي وحيوي يضم البرتقال الأحمر وخلاصة الليمون، ليعبق برائحة الانتعاش، فيما تتصاعد نفحات غنية بالهال وخلاصة الفلفل الأحمر لتعزز قوة هذا العطر. ثم يفوح مزيج زهور الجيرانيوم النضرة، والمريمية المهدئة، والخزامى الساحرة، ويتبلور مع رائحة التين، ليضفي لمسة حلوة إلى النفحات الوسطى التي تميّز هذا العطر الناعم والقوي في آن. وأخيراً، تبرز نفحات الخشب، والباتشولي، والفيتيفر الراقية، تعلوها لمسة دافئة من خشب نجرموتشا. يتميز العطر بنفحاته الخشبية الجذابة التي تعرض لنا لمحة حصرية عن حياة الملك العصري..المنتج بحجم 50ML.

3- عطر ايروس فرزاتشي

عطر ايروس فرزاتشي
مستوحى من عطر ايروس فرزاتشي

باقة عطرية متسلسلة تشذو بعبير فواح متوج مع النعناع، المندرين، الليمون وحلوى التفاح. مررواً في قلب التكوين مع الأمبروكسان، مرمية كلاري وابرة الراعي. في حين تختتمها قاعدة التكوين لتستقر برفقة الفانيلا، الباتشولي، خشب الأرز، الجلد، خشب الصندل والبرتقال المر.يمكن اعتبار هذا العطر مناسبًا للاستخدام اليومي أو للمناسبات الخاصة. يمنح الرجل الذي يستخدمه شعورًا بالثقة والأناقة، ويبعث على الإحساس بالجاذبية في من يتعامل معه. كما أنه يتمتع بجمال ويدوم لفترة على الجلد. في المجمل، عطر بي إيروس هو اختيار مميز للرجال الذين يبحثون عن العطر المميز والفريد من نوعه .

4- عطر واي

 عطر واي
مستوحى من عطر واي من إف سان لوران

يفتتح العطر رائحته بانفجار شمي من البرغموت ، وتتكثف حيويته من خلال رائحة التفاح النابضة بعبق الفاكهة. وفي الأعماق، نجد نسيمًا أخضر يفوح بعبق الميرمية والعرعر مع نفحات المنثول وروح الجيرانيوم.

وتمنح خلفية العطر واي سنت القوة المفعمة بالرجولة لهذه الرائحة المميزة بعبق خشب العنبر المركز ونفحات اللبان وفول التونكا.يمثل عطر واي سنت رجلاً حقق أحلامه و يتجه نحو غد جديد. إنه رجل قادر على مواجهة التحديات المقدمة إليه، و لا يأخذ أي شيء كأمر مسلم به. سيظل يؤمن دائمًا ، يستمر في الاندفاع دائمًا ، لهذا لن يتوقف أبدًا.يعتبر هذا العطر مناسبًا للاستخدام اليومي وللمناسبات الخاصة على حد سواء. يمنح الرجل الذي يستخدمه شعورًا بالأناقة والثقة في النفس، كما يتمتع بقوة وثباتية عالية على الجلد لفترة طويلة. يمكن اعتبار هذا العطر خيارًا رائعًا للرجال الذين يفضلون العطور الخشبية الفوّاحة ذات الطابع الكلاسيكي والجذاب.

5- فرزاتشي ايروس فيمي

مستوحى من فرزاتشي ايروس فيمي

فيمي سنت مستوحى من فرزاتشي ايروس فيمي وهو عبارة عن مزيج مثير من الحمضيات والزهور. المكونات العليا الحلوة من الليمون الصقلي ، البرغموت كالابريا والرمان تغلف الحواس في قلب زهري من الياسمين والفاوانيا وزهر الليمون. قاعدة خشبية من خشب الصندل والأمبروكسان والمسك تخلق توازنًا لطيفًا حتى النهاية. ليس أنثويًا بشكل مفرط ، هذا العطر النابض بالحياة مخصص للمرأة الشغوفة والمتطورة.المنتج بحجم 50ML.

6- عطر مس ديور

مس ديور

مستوحى من عطر مس ديور

عطر مس سنت من اوبشن بي عطر بإفتتاحية العطر توت العليق، الكشمش الأسود، الرمان والفلفل الوردي; قلب العطر ورد ماي والفاوانيا; قاعدة العطر من المسك الأبيض، عندما تريدين أن تضيفي لمسة جديدة إلى إطلالتك رشي هذا العطر اللذيذ المصمم للمرأة التي تحب الحياة وتستمتع بها على أكمل وجه. هذا العطر المثير مخصص للارتداء طوال اليوم وله طول العمر والانتشار لمواكبة المغامرات بعيدة المدى للمرأة العصرية. يمكنك ارتدائه على مدار العام، لكنه مفضل لارتدائه خلال مواسم الربيع والخريف.إنه تناغم إيجابي مذهل يمنح مس سنت بهجته وسحره الذي لا يقاوم

7- ايدول لانكوم

مستوحى من ايدول لانكوم

عطر نسائي فاخر وجذاب. يتميز بتركيبته الزهرية المنعشة التي تجمع بين مكونات عليا من البرغموت الصقلي والفلفل الوردي والأجاص، وقلب زهري من زهرة الياسمين والورد التركي والياسمين الأبيض. وتتميز نوتات الأساس بالدفء والجاذبية، حيث تحتوي على المسك الأبيض والفانيليا وخشب الأرز.يتميز هذا العطر برائحته الخفيفة والمنعشة التي تدوم لفترة طويلة على البشرة. يناسب إيدول النساء العصريات اللواتي يبحثن عن العطور الزهرية الفاخرة والجذابة. يمكن ارتداء هذا العطر في المناسبات الرسمية والخاصة، كما يناسب الاستخدام اليومي أيضاً. إيدول سنت هو عطر يمثل الثقة والأناقة والأنوثة، ويستحق التجربة لمحبي العطور النسائية الفاخرة والمميزة.المنتج بحجم 50ML.

8- عطر JOY Scent

عطر جوي من ديور
عطر جوي من ديور

يتميز هذا العطر برائحته الزهرية الفواحة والمنعشة، حيث يتكون من مكونات عليا من البرغموت والمندرين واليوسفي والمكونات الخضراء، وقلب زهري من الياسمين وزهر البرتقال والورد والإيلنغ والفلفل الوردي. وتتميز نوتات الأساس برائحة الأخشاب والمسك والباتشولي.يعتبر عطر جوي سنت من اوبشن بي خيارًا مثاليًا للنساء اللاتي يرغبن في الحصول على عطر مميز ورائع للاستخدام اليومي. يتميز برائحته الجذابة والأنيقة التي تستحوذ على الانتباه، كما أنه يدوم لفترة طويلة على البشرة. يمكن ارتداء هذا العطر في جميع المناسبات، سواء كانت رسمية أو غير رسمية، ويناسب جميع الأوقات.المنتج بحجم 50ML.

ولمزيد من اخبار العطور الرجوع للمدونة