السبت. مايو 11th, 2024

يطلق مايكل كورس، مصمم الأزياء والإكسسوارات الفاخرة الشهير في نيويورك، عطورًا جديدة .

تم تسمية العطور باسم Michael Kors Pour Femme و Michael Kors Pour Homme وسيتم عرضها لأول مرة في إيطاليا في شهر مايو قبل التوسع في الأسواق الدولية.

يمثل هذا تطور مايكل كورس في مجال مستحضرات التجميل، حيث تأتي العطور في زجاجات جديدة تتميز بزخارف سلسلة الارتباط – وهي توقيع أزياء مايكل كورس.

وقال: “إنها تدور حول القوة والإحساس والرقي. الروائح ساحرة وحديثة للغاية مع نفحات من الباتشولي والبرغموت والمريمية وبالطبع الياسمين. لا يمكن أن يكون عطر مايكل كورس المميز بدون الياسمين

عطر جديد
عطر مايكل كورس
عطر مايكل كورس
عطر مايكل كورس

يتميز عطر Michael Kors Pour Femme بباقة زهور من الياسمين وبراعم الورد، مع لمسة عصرية من خلال مزيج من الروائح العليا المتلألئة وقاعدة خشبية ترابية. عندما تتكشف التركيبة، تكشف التركيبة عن حسية عميقة مع نفحات الفانيليا والمسك وأوراق الباتشولي.

يجسد عطر Michael Kors Pour Homme جوهر الفرح والدفء والحيوية المنعشة للمحيط. تبدأ هذه التركيبة المنعشة والعطرية مع البرغموت النابض بالحياة والفلفل الوردي واللافاندين. مع تطور العطر، تهيمن الروائح البحرية والمريمية الواضحة وإبرة الراعي على القلب، بينما تصبح القاعدة مخملية مع الباتشولي ونجيل الهند والعنبر.