الأحد. مايو 19th, 2024
سانتال دان شا

سانتال دان شا

يستحضر عطر ” سانتال دان شا”  SANTAL DĀN SHĀمن ” أرماني  بريفيه” Armani Prive، السكون المُبهج للقصور الإمبراطوريّة الصينيّة وحدائقها المُبهرة.  تتجسّد أجواء القصور الصينيّة وحدائقها الملكيّة الأخّاذة المُستلهمة من الأشجار والنباتات العطريّة في تلك الحدائق، ما يمنحك الانتعاش الهادئ وبالتالي يشعرك بالراحة التي ستنعكس إيجابيًا على نفسيتك. تفوح أجواء الهدوء هذه من خشب الصندل، الذي استُمدّ منه اسم العطر. يجعلك خشب الصندل منغمسة في الطبيعة الصينية ما يمنحك شعورًا خياليًا، وبالتالي حتى إذا كنت متعبة فستشعرين بالراحة النفسية. تابعي معنا مكونات عطر ” سانتال دان شا”  SANTAL DĀN SHĀ من ” أرماني  بريفيه” Armani Prive الأخرى واكتشفي أثرها على نفسيتك.

سانتال
ارماني بريفيه

تركيبة العطر

جمع تركيبة عطر ” سانتال دان شا”  SANTAL DĀN SHĀ من ” أرماني  بريفيه” Armani Prive  بين شاعريّة خشب الصندل الناعمة، انتعاش البرغموت المتألق، ونسمات الهال التابليّة الفوّاحة. عند تطبيق هذه التركيبة الفريدة شعرنا براحة لا مثيل لها.

تفوح مقدّمة العطر بالنفحات المنعشة والمتألقة لقلب البرغموت من إقليم كالابريا الإيطالي، مع النسمات الدافئة لقلب الهال التابلي من غواتيمالا، ولمسة شذا أوراق زهر البنفسج.

ينبض قلب هذا العطر بنفحات الإيليمي، تكمّلها خلاصة البخور والنسمات المسكيّة التي تضفي تأثيرًا طويل الثبات. أمّا شذا خشب الصندل الذي يتميّز به هذا العطر فيفوح من قاعدته.